• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 06:58 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية التركية: نواصل التواصل مع حماس من أجل تحقيق السلام

وزير الخارجية التركية: نواصل التواصل مع حماس من أجل تحقيق السلام

المصدر / وكالات

قال مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركى، أن بلاده اشترطت على إسرائيل رفع الحصار عن قطاع غزة أولا، لتطبيع العلاقات مع تل أبيب، مؤكدًا رفض بلاده قطع العلاقة مع حركة حماس الذى وصفها بالمنتخبة من قبل الشعب، كشرط لعودة العلاقات بين أنقرة وتل أبيب.

وأضاف وزير الخارجية التركى خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره القبرصى الشمالى، وبثه التليفزيون على الهواء مباشرة من العاصمة التركية أنقرة، اليوم الأربعاء، أن حل القضية الفلسطينية لا يمكن أن يكون بدون التفاوض مع حركتى حماس وفتح، كاشفًا عن تواصل بلاده مع قيادات حركة حماس.

 وتابع: علاقتنا مع حماس لاتمثل عائقا في وجه عودة العلاقات إلى طبيعتها مع إسرائيل، ومستمرون في التواصل مع حركة حماس من أجل تحقيق السلام الشامل في الأراضى المحتلة.

وعلى صعيد آخر، قال وزير الخارجية التركي إن بلاده ترغب في بقاء بريطانيا ضمن الاتحاد الأوروبي، مؤكدا في الوقت نفسه أن استخدام قضية عضوية تركيا في الاتحاد الأوروبي في مسألة خروج بريطانيا منه أمر لا يصح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات