• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 13/08/2016 - 09:35 بتوقيت نيويورك

أميركا.. مقتل شرطي بالرصاص في نيومكسيكو

أميركا.. مقتل شرطي بالرصاص في نيومكسيكو

المصدر / وكالات

قُتل شرطي في ولاية #نيومكسيكو الأميركية، الجمعة، برصاص أطلقته امرأة من سيارة، في آخر حادث يستهدف سلطات الأمن في البلاد.

وأوقف 3 مشتبه بهم بعد الساعة 3.41 (21.41 بتوقيت غرينتش) بعد إطلاق النار عند إشارة المرور في مدينة هاتش. وقال مسؤولون إنه يشتبه بتورطهم في إطلاق النار على الشرطي وعلى شخص آخر خلال خطفه مما أدى إلى عملية مطاردة. ولم تعرف ملابسات خطف السيارة.

وقالت كيلي جيمسون الناطقة باسم مكتب قائد شرطة المنطقة للصحافيين: "عند إشارة مرور خرجت راكبة كانت في هذه السيارة وأطلقت النار على #الشرطي".

وطارد شرطي آخر كان شاهدا على الحادث السيارة بسرعة تجاوزت 160 كيلومترا في الساعة "لكنه لم يتمكن من توقيفهم".

وأضافت الناطقة باسم الشرطة أن "الحادث تطلب تدخل عدد من الأجهزة، وحصلنا على مساعدة من كل وكالة في المنطقة بما في ذلك مساعدة جوية ومن حرس الحدود".

وفي نهاية المطاف تمكن رجال الشرطة من إصابة عجلات السيارة وتوقيفها. وقالت جيمسون إن السائق أصيب برصاصة في الفخذ ونقل إلى المستشفى. وأوقف المشتبه بهما الآخران مساء.

واستُهدف عدد من عناصر الشرطة وقتلوا في الأسابيع الأخيرة بينما يثير قتل سود بأيدي رجال شرطة بيض استياء في البلاد.

التعليقات