• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاحد 14/08/2016 - 08:11 بتوقيت نيويورك

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على 10 متسللين إيرانيين حاولوا دخول البلاد عن طريق البحر على ساحل منطقة أبو الحصانية شرقي البلاد.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن المتسللين رصدوا من قبل منظومة الرادار للإدارة العامة لخفر السواحل الساعة الثانية من فجر الأحد.

كان المتسللون يستقلون طرادا للوصول إلى ساحل منطقة أبو الحصانية، لكن زوارق خفر السواحل سارعت إلى مطاردته وصولا إلى الشاطئ، حيث ضبطت قائد الطراد الذي اعترف أن بقية المتسللين الذين كانوا برفقته نزلوا إلى الساحل.

وأوضحت الإدارة أن تنسيقا مشتركا تم بعد القبض على قائد الطراد، بين الإدارة العامة لخفر السواحل ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة، تم على إثره ضبط المتسللين، حيث تبين أن عددهم 10 أشخاص ينتمون جميعهم إلى الجنسية الإيرانية.

التعليقات