• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 03/09/2016 - 14:55 بتوقيت نيويورك

مواجهات بين الشرطة البرازيلية وأنصار روسيف

مواجهات بين الشرطة البرازيلية وأنصار روسيف

المصدر / وكالات

وقعت مواجهات بين أنصار الرئيسة البرازيلية المعزولة ديلما روسيف والشرطة في ريو دي جانيرو، بينما أدانت روسيف قرار عزلها من قبل مجلس الشيوخ البرازيلي الأربعاء الماضي على خلفية اتهامها بالتلاعب بالحسابات العامة.

وتحولت المظاهرات إلى اشتباكات بين الطرفين عقب محاولة شرطة مكافحة الشغب تفريق المتظاهرين الذين يواصلون تحركاتهم المنددة بعزل روسيف. وقد ردد المتظاهرون هتافات مناهضة لرئيس البرازيل المؤقت ميشال تامر.

وكان تامر قد تولى السلطة بعد إقالة روسيف، وسارع إلى التعهد بإعادة وضع البلاد على الطريق الصحيح.

وفي السياق ذاته أدانت روسيف في تصريح صحفي اليوم السبت قرار العزل، وقالت إنها ستشكل معارضة قوية أمام الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أنها ستغادر القصر الرئاسي في غضون ثلاثين يومًا، وستنتقل بعد ذلك إلى مسقط رأسها في مدينة بورتو أليغري جنوبي البلاد.

وذكرت روسيف أنها تمتلك خططًا سياسية، مشددة على أنها لا تعمل من أجل الحصول على مناصب، ولن تقف بعيدا عن الجمهور.

وكانت دول في أميركا اللاتينية أدانت عزل روسيف وسحبت دبلوماسييها لدى البرازيل.

التعليقات