• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة عبرية تكشف مسارات "تطبيق السيادة" والتحديات التي تواجه إسرائيل بريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالة مبايع البغدادي ومنظر العمليات الانتحارية.. "الغنوشي" في ضيافة قطر الصحة العالمية توقف التجارب على عقار يتناوله ترامب بصورة مستمرة لعلاج كورونا ولي عهد دبي يعلن استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة مدة 17 ساعة يوميا بدءا من 27 مايو ترامب يُهدد حاكم كارولاينا الشمالية ..وكوبر يرد النيابة العامة الفنزويلية تطلب إعلان حزب غوايدو تنظيما إرهابيا السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو موسكو تحتضن أكبر قاعدة بيانات لصور طبقية محورية لمرضى كورونا بالعالم المسماري: تدفق الإرهابيين من تركيا يهدد أمن دول المنطقة الرئيس الروسي يعين سفير بلاده لدى سوريا مبعوثا رئاسيا خاصا لتطوير العلاقات مع دمشق الكويت تقرر عدم تمديد حظر التجول الشامل.. والعودة للحظر الجزئي الأحد المقبل جونسون: ننوي إعادة فتح المتاجر غير الأساسية في يونيو مسؤول أميركي: تستر الصين على كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل ترمب يمنع السفر من بؤرة الوباء الجديدة.. والبرازيل تعلق

الخميس 29/09/2016 - 08:10 بتوقيت نيويورك

تركيا: إغلاق 10 قنوات فضائية موالية للأكراد

تركيا: إغلاق 10 قنوات فضائية موالية للأكراد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علقت السلطات التركية بث 10 قنوات فضائية موالية للأكراد ،اليوم الخميس، استنادا إلى حالة الطوارئ السارية عقب محاولة الانقلاب في يوليو الماضي.

وذكر مسؤول محلي  "إن القنوات العشر وبينها واحدة للأطفال، أوقفت مساء الأربعاء من قبل القمر الصناعي "تركسات"" الذي كانت تبث عبره، مضيفا أنه تم وقف بث إذاعتين مؤيدتين للأكراد.
وأشار إلى أن القنوات الفضائية تتخذ من مدينة ديار بكر مقرا لها في جنوب شرقي البلاد ، حيث غالبية السكان من الأكراد.
وكان مجلس الأمن القومي التركي قد قرر تمديد حالة الطوارئ 3 أشهر أخرى بعد انتهاء الفترة الأولى لمدة ثلاثة أشهر.
يذكر أن السلطات التركية أغلقت نحو 3 آلاف مؤسسة إعلامية بتهمة الانتماء إلى جماعة فتح الله جولن الذي تتهمه السلطات بالضلوع في المحاولة الانقلابية، وهي التهمة التي ينفيها جولن، البالغ من العمر 75 عاما.
ويدعو جولن إلى تشكيل لجنة دولية للتحقيق في اتهامات أردوغان، وقال إنه سيقبل بما تخلص إليه إذا عثرت تلك اللجنة على أي دليل يدينه.

التعليقات