• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

السبت 01/10/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

انتشار 25000 جندي برازيلي وسط أعمال عنف قبل الانتخابات

انتشار 25000 جندي برازيلي وسط أعمال عنف قبل الانتخابات

المصدر / وكالات

قال وزير الدفاع البرازيلي راؤول جونجمان، إن بلاده ستنشر أكثر من 25 ألف جندي، لتأمين الانتخابات البلدية المقررة غدا الأحد، وسط موجة من العنف السياسي خلفت ثلاثة قتلى في الأيام الأخيرة.

وسيجري نشر الجنود في 15 ولاية برازيلية من بين 26 ولاية للحيلولة دون وقوع المزيد من العنف، بعدما قتل مرشحان لمناصب محلية في هجومين، في ريو دي جانيرو وولاية جوياس، وسط البلاد، علاوة على منسق حملة انتخابية في ولاية بارانا جنوب البرازيل.

وأرجع جونجمان "الأزمة الأمنية في بعض الولايات" إلى الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد. وتكافح البرازيل للخروج من ركود عميق، مع ارتفاع معدلات البطالة، والتي خلفت 12 مليون عاطل عن العمل، وفقا لإحصائيات جديدة نشرت يوم الجمعة.

وسيتم نشر 6500 جندي على الأقل في ولاية ريو دي جانيرو، مع وجود ثلاثة آلاف آخرين تحت الطلب.

وفي مدينة ريو دي جانيرو، تمارس الميليشيات المسلحة وتجار المخدرات الابتزاز منذ سنوات من أجل السماح للسياسيين بالقيام بحملات انتخابية في المناطق الفقيرة الواقعة تحت سيطرتهم.

التعليقات