• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 11/10/2016 - 12:12 بتوقيت نيويورك

عناصر الحرس الثورى الإيرانى تواصل اعتقال النشطاء في مدنية السوس

عناصر الحرس الثورى الإيرانى تواصل اعتقال النشطاء في مدنية السوس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت مصادر محلية فى الأحواز العربية التى احتلتها إيران منذ عام 1925، أن عناصر الحرس الثورى تواصلاعتقال النشطاء في مدنية السوس الواقعة شمال الأحواز، فى إطار الحملة التى بدأتها منذ بداية أكتوبر الجارى ضد النشطاء المناضلين والمعارضين للنظام الملالى.

وأوضحت المصادر، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن الفارسية أعتقلت الثلاثاء الماضى حسين دبات ، حسين بن محسن بريسم بعد مداهمة منازلهم الواقعة في حي أحمد المعروف بـ"أحمد آباد " التابع لمدينة السوس وإقتادتهما إلى مكان مجهول. 

وأشارت المصادر إلى أن المخابرات اعتقلت حسين بن جليل التميمي فى حي أحمد آباد التابع لمدينة السوس، وهددت عوائل المعتقلين بتعذيبهم حتى الموت حال التحدث لوسائل الإعلام العربية والعالمية فى محاولة منها لقمع المقاومة الشعبية.

التعليقات