• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 13/10/2016 - 08:14 بتوقيت نيويورك

خمسة نساء يتهمن "ترامب"بالتحرش بهن

خمسة نساء يتهمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب"، يواجه فضيحة جنسية جديدة، بعد أن اتهمته خمسة نساء بالتحرش بهن.

وقالت إن صحيفة "نيويورك تايمز"، قد أجرت مقابلتين مع سيدتين، كشفا عن أنهما ضحايا المرشح الأمريكي، ووقعت الحادثتين في أوقات مختلفة، الأولى كانت عام 1980 والثانية خلال عام 2005.

وأضافت الصحيفة أن حملة  المرشح الأمريكي، قد كذبت هذه الاتهامات وأكدت أنها من محض خيال السيدات.

وتابعت أن مدير حملة "ترامب" والفريق القانوني يحضر للرد على هذه الاتهامات والتواصل مع جريدة "نيويورك تايمز" للتعرف على حقيقة هذه الاتهامات، حيث اعتبروها قذف وتشهير بمرشحهم.

وأوضحت أن حملة ترامب تخطط بالفعل لمطالبة الصحيفة بالتراجع عن المقال المنشور أو رع دعوى قضائية ضدها.

ونقلت الصحيفة تصريحات بعض السيدات، اللاتي كشفن عن تحرش "ترامب" بهن، قبل دخوله الحياة السياسية.

وقالت "جيسكا ليدز" البالغة من العمر 74 عامًا، وتعيش ولاية مانهتن، إننها تعرضت لاعتداء من قبل "ترامب" عندما كان عمرها 38 عامًا على متن إحدى  الطائرات، وكانت تجلس بجواره في مقاعد الدرجة الأولى.

وأضافت "فوجئت بترامب يبدأ في لمس جسدي، وكان مثل الإخطبوط، فكانت يداه تلمس كل جزء في جسدي، فكان الأمر بمثابة هجوم، حتى أنني اضطررت لترك مقعدي والتوجه للجزء الخلفي من الطائرة".

وأكدت الصحيفة أن السيدة الثانية وتدعى "راشيل"، قد اتهمت ترامب بلمسها بطريقة غير لائقة، عندما كان عمرها 22 عامًا، وكانت تعمل موظفة استقبال في أحد الشركات العقارية.

وقالت "راشيل": "الشركة كانت تقع في برج ترامب بولاية مانهتن، وتواجدت معه بالصدفة في المصعد، ليفاجئني بتقبيلي في فمي دون أذني في عام 2005 .. فكيف يفعل ذلك هل ظن أنني تفافهة حتى يفعل بي ذلك".

وتابعت "صتفحني في البداية بشكل عادي وقبلني على وجنتي، إلا أنني فوجئت به يقبلني في فمي".

وحاولت صحيفة "نيويورك تايمز" التعرف على رد "ترامب" على هذه الاتهامات إلا أنه صرخ في وجه المراسل، وقال "لا شئ من هذا صحيح .. أنت إنسان مثير للاشمئزاز".

وقالت سيدة أخرى تدعى "ميدندي" وتبلغ من العمر 36 عامًا وتعمل صحفية إن المرشح الجمهوري حاول لمس مؤخرتها خلال تغطية حفل موسيقي في "بالم بيتش".

وتابعت "كنت أبلغ من العمر 23 عامًا، عندما فوجئت بشخص يلمس مؤخرتي، واعتقدت في بداية الأمر أنه المصور، لأجد فيما بعد أنه ترامب، وكان يتطلع في بنوع من السعادة، ولكنني شعرت بغضب كبير، وتجدد هذا الشعر عندما شاهدت المناظرة التي أجرها مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كيلنتون".

ونقلت الصحيفة أيضًا تصريحات نقلاً عن "ستونيوف" والتي قالت "سافرت لمقابلة ترامب وزوجته عام 2005، وخلال تواجدنا في منزله توجهت للطابق العلوي لأخذ المزيد من الصور واصطحبني ترامب في الجولة، وعندما دخلت إحدى الغرف أغلق ترامب الباب، وحاول لعق رقبتي، ودفعني باتجاه الجدار".

وأضافت "كافحت للتحرر منه، فقد حطمني الحادث تمامًا، وشعرت بأنه انتهكني تمامًا، وكنت غاضبة من تصرفه".

أما السيدة الخامسة فكانت "كاسندرا سيرليس" ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013، والتي قالت "ترامب تعامل معانا كالماشية، وكنا نتجنب النظر إلى عينيه، ولكنه كان ينظر لنا ويتفحصنا على أننا إحدى ممتلكاته وحاول لمسي أكثر من مرة".

التعليقات