• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/10/2016 - 04:42 بتوقيت نيويورك

فضيحة في المكتب الأوكراني للإنتربول

فضيحة في المكتب الأوكراني للإنتربول

المصدر / وكالات

هزت فضيحة فساد جديدة الأجهزة الأمنية الأوكرانية، وذلك بعد أن كشفت النيابة العسكرية عن وجود شبكة في المكتب الأوكراني للإنتربول، كانت تعرقل إدراج مجرمين على قائمة المطلوبين دوليا.

وقال النائب العسكري العام أناتولي ماتيوس في تصريحات صحفية مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول، أن بعض المحققين في المكتب الأوكراني للإنتربول تلقوا رشاوى مقابل عملهم على عرقلة إرسال بعض الملفات إلى المكتب الرئيسي للشرطة الدولية، من أجل إدراج عدد من المطلوبين الأوكرانيين على قوائم المطلوبين دوليا.

واستدرك مايوس قائلا: "لدينا أدلة وبيانات عملياتية ووثائق، تثبت دفع مبالغ ضخمة شهريا، أي رشاوى عمليا، مقابل كل "خطأ" يمنع إعلان شخص مطلوبا دوليا، أو عرقلة استكمال الإجراءات الضرورية لذلك".

وسبق لـ ماتيوس أن رجح أن يكون بعض المسؤولين في المكتب الأوكراني للإنتربول، يعملون على تجنيب أنصار للرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش الملاحقة الجنائية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات