• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاحد 06/11/2016 - 04:18 بتوقيت نيويورك

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

المصدر / وكالات

 أخلت الأجهزة الأمنية المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض، دونالد ترامب، من على منصة خلال تجمع انتخابي في رينو بولاية نيفادا، ليعود إليها مجددا بعد لحظات، وذلك إثر إنذار كاذب بوجود رجل مسلح.

وقام رجلا أمن بجذب ترامب من كتفيه ودفعا به خلف المنصة. ولم تعرف طبيعة التهديد. وعاد ترامب إلى المنصة بعد فترة وجيزة ليواصل كلمته أمام الحشد.

وأعلن جهاز الأمن السري الأميركي مساء أمس، السبت، أنه لم يتم العثور على أي سلاح في مكان التجمع الانتخابي.

وقد ألقي القبض فورا على شخص من بين الحشد بعد أن صرخ "سلاح".

وأشار جهاز الأمن السري الأميركي المكلف أمن الرئيس الأميركي والمرشحين إلى البيت الأبيض، إلى أنه "لم يتم العثور على أي سلاح بعد تفتيش كامل لـ(هذا) الشخص والمكان المجاور" حيث كان يقف، وذلك بعد أن كان ورد تحذير من جانب شهود عيان في الحشد المشارك بالتجمع.

التعليقات