• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

السبت 12/11/2016 - 04:42 بتوقيت نيويورك

"الدوحة نيوز": واشنطن تغرم الخطوط الجوية القطرية



المصدر / وكالات

غرمت إدارة الطيران الأمريكية، الخطوط الجوية القطرية، مبلغا قدره 185 ألف دولار، لتحليقها فوق مناطق جوية غير آمنة في العالم.

وأفاد موقع "الدوحة نيوز" الإلكتروني، السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن هذه الخطوة تمت بعد تحقيق خلص إلى أن الخطوط الجوية القطرية، حلقت في مجال جوي أجنبي يخضع لحظر الطيران من قبل إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية، أواخر عام 2014 وأوائل عام 2015. حيث تمنع (FFA) التحليق فوق بعض مناطق النزاع حول العالم.

وأشارت التقارير إلى أن غرامة الخطوط الجوية القطرية طالت 16 رحلة، 8 منها حلقت فوق اليمن، و7 فوق أجزاء محدودة من العراق، وواحدة في المجال الجوي الأوكراني.

ووضعت هذه القيود بعد إسقاط طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية، عام 2014 أثناء تحليقها فوق أوكرانيا

التعليقات