• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الثلاثاء 15/11/2016 - 04:07 بتوقيت نيويورك

موسكو: ننتظر رحيل أصحاب سياسة العقوبات الأمريكية الفاشلة

موسكو: ننتظر رحيل أصحاب سياسة العقوبات الأمريكية الفاشلة

المصدر / وكالات

أكدت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو لن تتأخر في فرض عقوبات جوابية ردا على تلك التي فرضتها واشنطن مؤخرا مشيرة إلى أن الأهم الآن التركيز على سبل تحسين العلاقات بين موسكو وواشنطن.

  • وفي حديث أدلى به سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي الخميس 15 نوفمبر/تشرين الثاني، قال: "مما لا شك فيه أننا سنتبنى عقوبات جوابية، إلا أننا لن نفصح في الوقت الراهن عن صيغة وطبيعة ردنا".

وأعرب عن أمله في هذه المناسبة بأن تتحلى الإدارة التي ستحل محل إدارة باراك أوباما بقدر أعلى من المسؤولية على صعيد العلاقات الأمريكية الروسية.

وختم يقول: "هدفنا في الوقت الراهن يتمثل في التطلع إلى المستقبل والاسترشاد بأجندة عمل تتسم بقدر أكبر من الإيجابية عقب رحيل أصحاب هذه السياسة الفاشلة، ونأمل في أن يحل محلهم من يتحلون بمسؤولية أكبر لدى صياغة مواقفهم تجاه العلاقات مع روسيا الاتحادية".

المصدر: "نوفوستي"

الأكثر مشاهدة


التعليقات