• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الثلاثاء 06/12/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

المصدر / وكالات

ستطلب بلدية نيويورك 35 مليون دولار من الدولة الأميركية كتعويض عن تكاليف حماية الرئيس المنتخب، دونالد ترمب، وفق ما أعلن رئيس البلدية، بيل بلازيو، الاثنين.

ومنذ انتخابه، اتخذت شرطة نيويورك تدابير أمنية استثنائية في "ترمب تاور"، حيث يقيم ترمب وفي الشوارع المجاورة التي أغلق أحدها منذ شهر تماماً أمام العربات والمارة لمسافة قصيرة.

وباتت العملية معقدة لأن ترمب تاور موجود على الجادة الخامسة، وهي شريان حيوي للعربات والمارة، ولكثير من السياح الذين يقصدون المتاجر الفخمة.

وقال قائد شرطة نيويورك، جيمس أونيل، للصحافيين "نخصص موارد ضخمة لهذا المكان كل يوم".

وقال بلازيو إنه سيرسل رسالة إلى الرئيس، باراك أوباما، لبدء إجراءات التعويض التي تغطي الفترة الممتدة من 8 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 20 كانون الثاني/يناير، أي من الانتخاب إلى التنصيب الرسمي.

وأضاف أن وزير الخزانة الجديد، ستيف منوتشين، أبلغه أنه "يفهم تماما أنه ينبغي مناقشة مسألة التعويض جدياً". وذكر بلازيو أن البلدية حصلت على تعويضات مرضية، إثر أحداث مماثلة مثل زيارة البابا فرنسيس في أيلول/سبتمبر 2015.

التعليقات