• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الثلاثاء 06/12/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

المصدر / وكالات

ستطلب بلدية نيويورك 35 مليون دولار من الدولة الأميركية كتعويض عن تكاليف حماية الرئيس المنتخب، دونالد ترمب، وفق ما أعلن رئيس البلدية، بيل بلازيو، الاثنين.

ومنذ انتخابه، اتخذت شرطة نيويورك تدابير أمنية استثنائية في "ترمب تاور"، حيث يقيم ترمب وفي الشوارع المجاورة التي أغلق أحدها منذ شهر تماماً أمام العربات والمارة لمسافة قصيرة.

وباتت العملية معقدة لأن ترمب تاور موجود على الجادة الخامسة، وهي شريان حيوي للعربات والمارة، ولكثير من السياح الذين يقصدون المتاجر الفخمة.

وقال قائد شرطة نيويورك، جيمس أونيل، للصحافيين "نخصص موارد ضخمة لهذا المكان كل يوم".

وقال بلازيو إنه سيرسل رسالة إلى الرئيس، باراك أوباما، لبدء إجراءات التعويض التي تغطي الفترة الممتدة من 8 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 20 كانون الثاني/يناير، أي من الانتخاب إلى التنصيب الرسمي.

وأضاف أن وزير الخزانة الجديد، ستيف منوتشين، أبلغه أنه "يفهم تماما أنه ينبغي مناقشة مسألة التعويض جدياً". وذكر بلازيو أن البلدية حصلت على تعويضات مرضية، إثر أحداث مماثلة مثل زيارة البابا فرنسيس في أيلول/سبتمبر 2015.

التعليقات