• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

السبت 24/12/2016 - 06:39 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي: مقتل 68 من تنظيم داعش في عملية "درع الفرات"

الجيش التركي: مقتل 68 من تنظيم داعش في عملية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش التركي، اليوم السبت ، القضاء على 68 عنصرا من "داعش" خلال عملية "درع الفرات"، التي يتم تنفيذها حاليا في مدينة الباب السورية، منذ ليلة الجمعة.

وقالت هيئة الأركان العامة التركية في بيان لها إنه تم تدمير 141 هدفا للتنظيم، بما في ذلك مقر قيادة عسكري في إطار عملية درع الفرات.

وأضافت أن مقاتلين اثنين من الجيش السوري الحر قتلا، وأصيب آخر باشتباك مع إرهابيي التنظيم. كما أكدت أنه تم تدمير طائرة دون طيار وعربة مدرعة خلال العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش التركي كان قد أطلق في شهر أغسطس/آب الماضي عملية "درع الفرات" بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، دعما لقوات "الجيش السوري الحر" ولتطهير المناطق الحدودية التركية من المنظمات الإرهابية، وخاصة "داعش".

التعليقات