• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الجمعة 30/12/2016 - 04:04 بتوقيت نيويورك

نواب أوروبيون يزورون قاعدة حميميم بسوريا

نواب أوروبيون يزورون قاعدة حميميم بسوريا

المصدر / وكالات

زار 3 من نواب البرلمان الأوروبي قاعدة حميميم الجوية الروسية في ريف اللاذقية، وذلك بعد لقائهم الرئيس السوري بشار الأسد مع وفد برلماني روسي في دمشق.

  • وأوضح قسطنطين كوساتشيوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الشيوخ الروسي (الاتحاد)، في تصريح صحفي، الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول، أن النواب الأوروبيين الثلاثة، وهم من إيطاليا ولاتفيا وإستونيا، توجهوا إلى حميميم مع أعضاء وفد مجلس الاتحاد الروسي، بعد انتهاء اللقاء مع .

وفي حميميم، تعرف النواب على أنشطة المركز الروسي المعني بمصالحة الأطراف المتنازعة في سوريا، بما في ذلك إرسال المساعدات الإنسانية، وتقديم خدمات الرعاية الصحية للسكان المدنيين، والعمل على عقد اتفاقات مصالحة بين أطراف النزاع.

كما تفقد النواب الأوروبيون والسيناتورات الروس المطعم في قاعدة حميميم، والثكنات التي يسكن فيها العسكريون الروس، والمتحف حيث تُحتفظ فيه المعدات العسكرية التي كانت سابقا بحوزة الإرهابيين.

وأضاف كوساتشيوف أن برنامج الزيارة لسوريا، يشمل أيضا عقد لقاءات مع قيادة البرلمان السوري.

المصدر: وكالات

التعليقات