• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 04/01/2017 - 03:52 بتوقيت نيويورك

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح "جيف سيشنز" وزير للعدل في حكومة"ترامب"

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تظاهر مواطنون أمريكيون، أمام مكتب السناتور جيف سيشنز، احتجاجًا على ترشيحه من قبل ترامب لمنصب وزير العدل، منتقدين سجله بشأن حقوق الإنسان.

وتعهد أعضاء الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بالاعتصام في مكتب سيشنز فيمدينة موبيل بولاية ألاباما، إلى أن ينسحب المشرع الجمهوري المحافظ من الترشح، أو يتم القبض عليهم.

وقد تدخلت الشرطة واعتقلت 6 نشطاء أمريكيين من أصول أفريقية مدافعين عن الحقوق المدنية للملونين.

ولسيشنز البالغ من العمر 70 عامًا، تاريخ حافل بالمواقف المثيرة للجدل بشأن الأعراق والهجرة وإصلاح نظام العدالة الجنائية.

ووصفت سارة إسجور فلورز المتحدثة باسم سيشنز انتقادات الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بأنها "استعراض زائف".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد رشح سيشنز في نوفمبر ليقود وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي، وقد يخضع تاريخه للتدقيق من جانب زملائه بمجلس الشيوخ أثناء عملية النظر في ترشيحه.

وتثير اختيارات الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب للوزراء في حكومته جدلا واسعا في الداخل الأمريكي والخارج.

كما أظهر استطلاع للرأي أجري في الولايات المتحدة أن اختيارات ترامب الوزارية لا تحظى بتأييد الجمهور الأمريكي.

وأوضحت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد "بيو" الأمريكي لاستطلاعات الرأي أن 51% من الأمريكيين غير راضين عن من اختارهم ترامب حتى الآن أعضاء في إدارته المقبلة.

التعليقات