• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاثنين 30/01/2017 - 03:58 بتوقيت نيويورك

شركة طيران أمريكية تلغي 150 رحلة جوية بسبب "خلل" في أنظمتها

شركة طيران أمريكية تلغي 150 رحلة جوية بسبب

المصدر / وكالات

ألغت شركة الخطوط الجوية الأمريكية "دلتا إيرلاينز" 150 رحلة جوية على الأقل بسبب ما وصفته بأنه "خلل" في أنظمتها.

 وقالت الشركة، وهي واحدة من أكبر شركات الطيران الأمريكية، في بيان لها: "أطقم عمل الشركة يعملون على إصلاح هذا الخلل على وجه السرعة، والذي أدى لتأخير أقلاع الرحلات".

وأضافت الشركة، ومقرها في اتلانتا بولاية جورجيا، أن خللا في أنظمتها الحاسوبية لم يؤثر على الطائرات التي أقلعت بالفعل. وقالت: "الرحلات التي تحلق في الجو بالفعل لم تتأثر بذلك الخلل.

وتعتذر الشركة لعملائها عن ذلك الإزعاج". وبحسب إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، فإن الأمر يرجع إلى "مشاكل في التشغيل الآلي".

وخلال الأسبوع الماضي أجبر خلل حاسوبي شركة يونايتد إيرلاين الأمريكية على تعليق رحلاتها الداخلية، لنحو ساعة.

 وفي أغسطس/ آب الماضي، ألغت شركة دلتا أكثر من ألفي رحلة، بسبب انقطاع التيار الكهربي عن أنظمتها الحاسوبية.

التعليقات