• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 06/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

ترامب: القضاء الأمريكي يتحمل المسؤولية إذا "حدث شيء سيء"

ترامب: القضاء الأمريكي يتحمل المسؤولية إذا

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الأحد، إن النظام القضائي في بلاده سيتحمل المسؤولية إذا "حدث شيء سيء" بسبب إلغاء قراره حول الهجرة، وإن إدارته تدرس "بكل دقة" أوراق المهاجرين واللاجئين الذين يصلون إلى الأراضي الأمريكية منذ إلغاء المرسوم التنفيذي الذي أصدره. 

 وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر "لا يسعني بكل بساطة تصديق أن قاضياً عرض بلادنا لهذا الخطر، لو حدث شيء سيتحمل والنظام القضائي المسئولية، يتدافع الناس إلى البلاد، يا له من أمر سيء!". 

 يشار إلى أن قاضياً أمريكياً أوقف مؤخراً قراراً للرئيس ترامب بحظر مؤقت للمهاجرين واللاجئين من دخول البلاد.

التعليقات