• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 19/02/2017 - 14:49 بتوقيت نيويورك

إيران تجدد تهديداتها لإسرائيل.. سنسوي تل أبيب وحيفا بالارض

إيران تجدد تهديداتها لإسرائيل.. سنسوي تل أبيب وحيفا بالارض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران والقائد الاسبق لحرس الثورة الاسلامية محسن رضائي، من أنه اذا ارتكبت "اسرائيل" حماقة وشنت عدوانا على ايران ، سنسوي تل ابيب وحيفا بالارض.

وقال رضائي في كلمة القاها عصر اليوم في مدينة اراك وسط ايران ضمن اشارته الى تاريخ ايران وحضارتها العريقة: بالرغم من التاريخ المشرف لحضارة ايران، فقد كانت الانظمة الحاكمة السابقة في القرون الماضية عميلة لبريطانيا وروسيا واميركا حتى ان شعوب المنطقة كانت تعتبر ايران حليفا للكيان الصهيوني، لكن الشعب الايراني استيقظ خلال المائة عام الماضية وقاد الامام الخميني (رض) الشعب الايراني الى طريق السعادة.

واضاف أن القوات الايرانية تنجز مهمات عجز عنها الاميركان والسعوديون والاتراك.

وقال رضائي في الوقت الحاضر فان صواريخنا تمتاز بدقة متناهية وتصنع بتكلفة تساوي ثُمن السعر الذي كان عليه في السابق، ولو تجرأت "اسرائيل" وشنت عدوانا على ايران، فاننا سنسوي تل ابيب وحيفا مع الارض، وبطبيعة الحال فاننا لسنا دعاة حرب ومغامرات.

التعليقات