• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاثنين 27/02/2017 - 06:41 بتوقيت نيويورك

الفلبين: جماعة "أبو سياف" المتشددة تعلن ذبح الرهينة الألماني

الفلبين: جماعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت جماعة "أبو سياف" الفلبينية المتشددة، اليوم الإثنين، مقطعا مصورا يظهر عملية ذبح الرهينة الألماني المحتجز لديها منذ نوفمبر الماضي، وذلك بعد يوم واحد من تأكيد الجيش الفلبيني استمراره في عملياته ضد الجماعة دون الالتفات لتهديدها بقتل الرهينة الألماني.

وذكرت  وسائل الاعلام الأوروبية أن المقطع أظهر شخصا يحمل منجلا ويقوم بذبح يورجين جوستاف كانتنر، مشيرة إلى انقضاء الموعد النهائي لدفع الفدية المالية البالغة 605 آلاف دولار أمريكى للإفراج عنه أمس.

وكان متحدث باسم الجيش الفلبيني قد أكد أمس أن قوات الجيش ستواصل عملياتها من أجل إنقاذ جميع الرهائن المحتجزين لدى الجماعة من مواطني البلاد أو الأجانب، ومن بينهم كانتنر، دون الالتفات لتهديدات الجماعة بقتله. 

يذكر أن جماعة "أبو سياف" قد قتلت اثنين من الرهائن الكنديين العام الماضى بعد رفض دفع فدية مالية للإفراج عنهما، الأمر الذى دفع الجيش الفلبينى إلى بدء هجوم شامل ضد عناصرها بإقليم سولو جنوب البلاد. 

التعليقات