• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 03/03/2017 - 02:55 بتوقيت نيويورك

مستشار لترامب يؤكد أنه التقى السفير الروسي الصيف الماضي

مستشار لترامب يؤكد أنه التقى السفير الروسي الصيف الماضي

المصدر / وكالات

أكد كارتر بيج المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه التقى السفير الروسي سيرغي كيسلياك في مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند خلال يوليو/تموز الماضي.

  • وقال بيج لقناة "MSNBC" الأمريكية إنه تحدث مع السفير الروسي، رافضا الكشف عن المضمون. وأكد في الوقت ذاته أنه لم يلتق كيسلياك في أي مكان آخر خارج كليفلاند.

يذكر أن صحيفة "USA Today" الأمريكية ذكرت سابقا أن مستشاري حملة ترامب جيفري غوردون وكارتر بيج عقدا محادثات مع السفير الروسي على هامش مؤتمر الحزب الجمهوري، مشيرة إلى أن بيج، بحسب قوله، لم يبحث مع كيسلياك أي قضايا مهمة.

يأتي ذلك عقب توجيه الحزب الديمقراطي اتهامات إلى وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز بالكذب أمام مجلس الشيوخ الأمريكي أثناء عملية تعيينه في منصبه، وذلك بشأن لقاءاته مع مسؤولين روس.

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ذكرت الأربعاء أن سيشنز السناتور السابق والذي كان مستشارا لحملة لترامب في مسائل السياسة الخارجية، التقى السفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك في يوليو/تموز وفي سبتمبر/ أيلول، علما أن سيشنز قال في جلسة تثبيت تعيينه في مجلس الشيوخ في الـ10 من يناير/كانون الثاني الماضي إنه لم يجر أي اتصالات مع الروس.

وأعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن ثقته "الكاملة" في وزير العدل جيف سيشنز، وذلك خلال كلمة   على متن حاملة الطائرات "جيرالد فورد" المتمركزة في ولاية فرجينيا.

المصدر: "نوفوستي"

التعليقات