• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 16/03/2017 - 04:17 بتوقيت نيويورك

طرد ملغوم لوزير ألماني

طرد ملغوم لوزير ألماني

المصدر / وكالات

كشفت الشرطة اليونانية الأربعاء 15 مارس/آذار أن الطرد المحتوي على متفجرات والمرسل إلى وزير المالية الألماني فولفغانغ شويبله تم إرساله من اليونان.

ونقلت رويترز عن مسؤول بالشرطة، "أبلغتنا الشرطة الألمانية بأن الطرد، الذي تم إرساله عبر هيئة البريد اليونانية، عليه طوابع بريد يونانية".

وشيوبله شخصية عير محبوبة في اليونان إذ ينظر إليه باعتباره متشددا فيما يتعلق بالتقشف.

وأضافت الشرطة أن اسم المرسل المسجل على الطرد يعود للسياسي المحافظ البارز أدونيس جيورجياديس نائب رئيس حزب الديمقراطية الجديدة، في حين أكد جيورجياديس أن هناك من استخدم اسمه بوصفه مرسل الطرد.

وقال في تغريدة على موقع تويتر "للأسف هذا حقيقي وهو أمر غير مضحك على الإطلاق، استهداف الإرهابيين لي مستمر".

وهاجم معتدون مكتبة لجيورجياديس في أثينا خلال الأسبوع الحالي مستخدمين قنابل الغاز مما ألحق بها أضرارا طفيفة.

وأبلغت الشرطة الألمانية نظيرتها اليونانية بالواقعة، وينتظر الجانب اليوناني الحصول على وثائق إذ يجري التحقيق في ملابسات الحادثة.

وكانت الشرطة الألمانية قد أكدت في وقت سابق من الأربعاء، وجود طرد مشبوه تم العثور عليه بمقر وزارة المالية في العاصمة برلين، وأن الطرد كان موجها لوزير المالية "فولفغانغ شويبله" ولكن الأجهزة الأمنية بمكتب البريد بالوزارة شكت في أمره.

التعليقات