• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 18/03/2017 - 06:50 بتوقيت نيويورك

فنزويلا: أزمة "الخبز" تسفر عن اعتقالات لأصحاب المخازن وتهديدات حكومية غاضبة

فنزويلا: أزمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت فنزويلا، الأسبوع الماضي، 4 من أصحاب المخابز، لصنعهم كعك "البراونيز" ومعجنات أخرى، في الوقت الذي تهدد فيه حكومة الرئيس نيكولاس مادورو بالاستيلاء على المخابز في كراكاس في إطار "حرب خبز" جديدة.

وأرسل مادرو مفتشين وجنودًا إلى أكثر من 700 مخبز في شتى أنحاء العاصمة الأسبوع الماضي لفرض تطبيق قانون يقضى بضرورة تخصيص 90% من القمح للخبز بدلاً من المعجنات والكعك الأغلى ثمنًا.
كانت تلك أحدث خطوة من جانب الحكومة لمكافحة النقص والطوابير الطويلة على المنتجات الأساسية التي شابت الأزمة الاقتصادية في فنزويلا على مدى السنوات الثلاث الماضية.
يقول الحزب الاشتراكي الحاكم، "إن رجال الأعمال المؤيدين للمعارضة يدمرون اقتصاد فنزويلا من خلال تخزين السلع ورفع الأسعار".

ووفقًا لما يقوله منتقدون، فإن الحكومة مسئولة عن ذلك لمواصلتها سياساتها الفاشلة بالسيطرة على الأسعار والعملة.

التعليقات