• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير الخارجية السعودي يصل بغداد غزة تهب تلبية لاستنجاد الاسيرات في سجون الاحتلال دمشق ترد على مزاعم منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إسرائيل تكشف ميزات طائراتها المسيرة فون دير لاين: مستقبل أوروبا تتم كتابته في أوكرانيا مخابرات أوكرانيا تكشف "أمرا هاما" من بوتين ديبي ونتنياهو يفتتحان سفارة تشاد في الاراضي المحتلة الفلسطينية وحماس تدين لقاء متوتر بين الرئيس عباس ورئيسي المخابرات المصرية والاردنية اعتقال 367 شخصاً بإيران خلال شهر واحد تركيا: لا يمكننا الموافقة على طلب السويد الانضمام للناتو حالياً العراق يلعب دورا أساسيا في استقرار المنطقة وزير دفاع أوكرانيا: موسكو ستشن هجوماً كبيراً يوم 24 فبراير نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية تركيا تمنع دخول السفن الحربية إلى البحر الأسود الناتو: ما يحدث في أوروبا له عواقب على شرق آسيا

السبت 25/03/2017 - 02:37 بتوقيت نيويورك

إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد "نصر الله"

إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد

المصدر / وكالات

رفعت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، دعوى قضائية ضد الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، بتهمة "القتل وارتكاب جرائم حرب وإحداث فتن طائفية في عدة دول عربية".

وذكر طارق شندب وأنطوان نعمة، محاميا معلوف، الجمعة 24.03.2017، أن التهمة هي: "القتل والتحريض والمشاركة على القتل، وارتكاب أعمال خطف، وتعذيب، واغتصاب، وتهجير".

فضلا عن: "ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية، والعمل على إحداث فتنة طائفية ومذهبية في لبنان وسوريا واليمن والبحرين والعراق وغيرها من الجرائم الأخرى".

وأرفقت الدعوى بتسجيلات وتصريحات أدلى بها نصرالله، كأدلة على تلك الاتهامات.

والإعلامية معلوف، معارضة لـ"حزب الله" وغالبا ما تنتقده في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ورفع عدد من محامين مقربين من "حزب الله" دعوى ضد معلوف أمام القضاء اللبناني بتهمة التحريض على قتل زعيم الحزب.


الأكثر مشاهدة


التعليقات