• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 08/04/2017 - 04:08 بتوقيت نيويورك

واشنطن تبحث احتمال تورط موسكو بكيماوي "خان شيخون"

واشنطن تبحث احتمال تورط موسكو بكيماوي

المصدر / وكالات

قال #الجيش_الأميركي إنه يشتبه بأن #النظام_السوري تلقى "مساعدة" في الهجوم الكيماوي على #خان_شيخون .

وأكد المصدر أن #البنتاغون يبحث إن كانت #موسكو متورطة أيضا في استخدام الأسلحة الكيماوية خصوصا بعد  تعمدها تدمير مستشفى المدينة بعد خمس ساعات من الهجوم لإخفاء الأدلة.

وأكد البنتاغون أن روسيا تعهدت بأن يتخلص النظام من الأسلحة الكيماوية إلا أن النظام أقدم على استخدامها.

وأبلغ البنتاغون عدداً من الإعلاميين خلال جلسة مغلقة تأكده من استخدام قوات الأسد للأسلحة الكيماوية، وذلك من خلال خرائط وصور عبر #الأقمار_الصناعية تظهر أماكن #الهجمات_الكيماوية وتتبع طائرات النظام ومسارها.

وكانت أميركا نفذت ضربة عسكرية على قاعدة الشعيرات أمس، وهي القاعدة التي انطلقت منها الطائرات التي قصفت "خان شيخون" بالسلاح الكيماوي.

واستمرت الضربة بين 3 و4 دقائق تقريبا، أمطرت فيها مدمرات أميركية من شرق المتوسط قاعدة الشعيرات بـ59 صاروخا .

التعليقات