• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الثلاثاء 18/04/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يشكر اردوغان على دعمه الضربة ضد سوريا ويهنئه بـ"الفوز" ويتفقان على تحميل "الأسد" المسؤولية

ترامب يشكر اردوغان على دعمه الضربة ضد سوريا ويهنئه بـ

المصدر / وكالات

 اتفق الرئيسان التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، على ضرورة تحميل رئيس النظام السوري، بشار الأسد، مسؤولية أفعاله.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بينهما، الاثنين، وفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية التركية.

وهنأ ترامب أردوغان بفوزه في الاستفتاء الذي شهدته تركيا في 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وتطرق الرئيسان إلى هجوم النظام السوري بالأسلحة الكيميائية على بلدة خان شيخون إدلب في 4 أبريل/ نيسان الجاري، حيث شكر الرئيس الأمريكي أردوغان على دعمه واشنطن في هذا الخصوص.

وتناول الزعيمان الحرب المشتركة لبلديهما ضد تنظيم داعش الإرهابي، وأكدا على ضرورة التعاون في مواجهة كافة المجموعات التي تلجأ إلى الإرهاب من أجل تحقيق أهدافها.

التعليقات