• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الثلاثاء 02/05/2017 - 04:31 بتوقيت نيويورك

جريمة تهزّ السعودية.. وفاة طفلة يتيمة بعد تعذيبها من عائلة والدها

جريمة تهزّ السعودية.. وفاة طفلة يتيمة بعد تعذيبها من عائلة والدها

المصدر / وكالات

بدأت الشرطة السعودية تحقيقاتها في قضية وفاة طفلة يتيمة تبلغ من العمر 7 سنوات في قرية العقدة السعودية بعد تعرضها لعنف أسري تسبب بوفاتها.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “عكاظ” السعودية، تعرضت الطفلة المتوفاة وشقيقتيها وشقيقها للعنف داخل منزل أسرة والدهم الذي يعيشون معهم بعد وفاة أبيهم وزواج أمهم وانتقالها للرياض، وهو ما أكدته تقارير طبية كشفت آثار تعذيب، مما استدعى وضعهم تحت الملاحظة الطبية الفائقة.

وبحسب المتحدث باسم شرطة جازان النقيب نايف الحكمي فإن الطفلة فاطمة التي تدرس في الصف الأول الابتدائي تم نقلها عقب عودتها من مدرستها إلى الطوارئ بمستشفى أبو عريش لمعاناتها من حالة إجهاد، لتفارق الحياة عقب وصولها بدقائق.

وبينت مصادر الصحيفة أنه عند البدء في عملية غسل الجثمان اتضح وجود آثار حرق بالنار، وضرب وتعذيب، ما استدعى إبلاغ الجهات الأمنية التي بادرت بإيقاف إجراءات دفن الجثة، مشيرة إلى أنه تم القبض على المتسببين في الحادثة وتم إخضاعهم للتحقيق.

من جانبها، أكدت معلمة أنها أبلغت مديرة المدرسة بملاحظة آثار ضرب وحرق على الطالبة، وقالت: “ربما تعرضت لعنف مضاعف عقابا لها على كشف أمرها”.

أما رئيس هيئة حقوق الإنسان بجازان أحمد البهكلي، فأكد أن الفرع تواصل مع الجهات المختصة لحماية بقية الأطفال وتسليمهم سريعا لوالدتهم.


الأكثر مشاهدة


التعليقات