• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاحد 01/10/2017 - 04:22 بتوقيت نيويورك

الخارجية الأمريكية: بيونغ يانغ لم تبد اهتماماً بالمحادثات

الخارجية الأمريكية: بيونغ يانغ لم تبد اهتماماً بالمحادثات

المصدر / وكالات - هيا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، إن واشنطن تدعم فتح قنوات اتصال مع كوريا الشمالية، إلا أن بيونغ يانغ لم ترسل بعد إشارة عن استعدادها للحوار.

وفي بيان صحفي لها نشر على موقع الخارجية الأمريكية، أشارت نويرت إلى أن "كوريا الشمالية لا تبدي لحد الآن اهتماما باستئناف المحادثات حول نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية".

وقالت نويرت: "لدى الدبلوماسيين الأمريكيين عدة قنوات اتصال مفتوحة مع كوريا الشمالية، يستطيع مسؤولون رفيعي المستوى في نظام كوريا الشمالية من خلالها الاتصال معنا".. "على الرغم من تأكيدات واشنطن أنها ليست مهتمة بالإطاحة بالنظام الحالي في بيونغ يانغ، واستبداله بنظام آخر أو تعبئة القوات شمال المنطقة المنزوعة من السلاح في شبه الجزيرة الكورية، إلا أن المسؤولين في كوريا الشمالية لم يبعثوا بإشارات توحي بأنهم مهتمون بفتح حوار حول نزع السلاح النووي أو أنهم مستعدون للبدء به".

التعليقات