• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 23/10/2017 - 04:27 بتوقيت نيويورك

كتالونيا: الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته..

كتالونيا: الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته..

المصدر / وكالات - هيا

صرح المتحدث باسم وزارة خارجية كتالونيا، راؤول روميفا، بأن الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته، إذا سمح لمدريد بإدخال الحكم المباشر في كتالونيا.

وأضاف أن أحدا سوى الكتالونيين أنفسهم لا يملك الحق في تغيير مؤسسات الإقليم.

وردا على سؤال شبكة "بي بي سي" كيف تنوي حكومة كتالونيا منع مدريد من إدخال الحكم المباشر في الإقليم، قال روميفا: "كيف يمكن للاتحاد الأوروبي العيش إذا حدث ذلك"؟

وتابع: "كيف يمكن أن تكون لهم مصداقية، إذا سمحوا بذلك؟ ولذلك أقول لكم إن شعب ومؤسسات كتالونيا لن تسمح به".

وأكد أيضا أن المسؤولين الكتالونيين لن ينفذوا أوامر تأتي من مدريد، إنما سينفذون الأوامر التي يصدرها الشعب الكتالوني، وشدد روميفا على أن كل المؤسسات بما فيها الشرطة، يجب أن تنفذ تعليمات تصدرها مؤسسات إقليم كتالونيا المنتخبة شرعيا.

التعليقات