• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/10/2017 - 04:27 بتوقيت نيويورك

كتالونيا: الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته..

كتالونيا: الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته..

المصدر / وكالات - هيا

صرح المتحدث باسم وزارة خارجية كتالونيا، راؤول روميفا، بأن الاتحاد الأوروبي سيفقد مصداقيته، إذا سمح لمدريد بإدخال الحكم المباشر في كتالونيا.

وأضاف أن أحدا سوى الكتالونيين أنفسهم لا يملك الحق في تغيير مؤسسات الإقليم.

وردا على سؤال شبكة "بي بي سي" كيف تنوي حكومة كتالونيا منع مدريد من إدخال الحكم المباشر في الإقليم، قال روميفا: "كيف يمكن للاتحاد الأوروبي العيش إذا حدث ذلك"؟

وتابع: "كيف يمكن أن تكون لهم مصداقية، إذا سمحوا بذلك؟ ولذلك أقول لكم إن شعب ومؤسسات كتالونيا لن تسمح به".

وأكد أيضا أن المسؤولين الكتالونيين لن ينفذوا أوامر تأتي من مدريد، إنما سينفذون الأوامر التي يصدرها الشعب الكتالوني، وشدد روميفا على أن كل المؤسسات بما فيها الشرطة، يجب أن تنفذ تعليمات تصدرها مؤسسات إقليم كتالونيا المنتخبة شرعيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات