• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 01/11/2017 - 04:41 بتوقيت نيويورك

بنغلاديش تستعد لإعدام قاتل دبلوماسي سعودي

بنغلاديش تستعد لإعدام قاتل دبلوماسي سعودي

المصدر / وكالات

وافقت دائرة الاستئناف بالمحكمة العليا في بنغلاديش، على الحكم الصادر في قضية اغتيال الدبلوماسي السعودي خلف العلي.

وأقرت بذلك المحكمة العليا، إعدام أحد المتهمين وسجن الثلاثة الآخرين مدى الحياة.

أفادت بذلك صحيفة "ديلي ستار" الصادرة في العاصمة البنغالية دكا، مشيرة إلى أن القاتل "سيف الإسلام مأمون" الذي أطلق النار على الدبلوماسي السعودي سيعدم، فيما نال شركاؤه في الجريمة (3 أشخاص) عقوبة السجن المؤبد، وبرأت المحكمة متهما خامسا.

وكان خلف بن محمد سالم العلي (45 عاما) الموظف في السفارة السعودية في بنغلاديش، قد تعرض لإطلاق الرصاص، خلال محاولة لسرقته في 3 مارس 2012 وهو ما تسبب بوفاته لاحقا.

وأكدت السلطات في دكا، أن إعدام سيف الإسلام مأمون، سينفذ بعد الحصول على نسخة مصدقة من حكم المحكمة العليا.

وكان "سيف الإسلام" قد تقدم في وقت سابق بالتماس إلى المحكمة العليا، مطالبا بإيقاف حكم الإعدام إلا أن المحكمة رفضت طلبه.

التعليقات