• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ الصين تسجل رابع حالة وفاة بسلالة فيروس كورونا الجديدة قانون بريطاني يشدد العقوبات على مرتكبي الجرائم الإرهابية اعتراف إيراني جديد يؤكد الصور: صاروخان أسقطا "الأوكرانية" محامو ترمب لمجلس الشيوخ: برّئوا الرئيس فوراً 6 خطوات.. هكذا يتم فض النزاع بالاتفاق النووي الإيراني! تمدد أوروبي وكوري نحو مضيق هرمز.. حماية للنفط خبراء أمميون يكذبون أردوغان.. وسلامة "لدي تعهد يحاسبه" بعد التكتم.. تفاصيل جديدة عن إسقاط الطائرة الأوكرانية كر وفر بين المحتجين والأمن في البصرة.. ومقتل شاب بكربلاء واشنطن تجدد شكرها للجزائر على خدمة كبيرة قدمتها قبل 39 عاما.. بومبيو يعترف بتدخل بلاده لتغيير السلطة في فنزويلا بعد ضغوط أمريكية.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة وجنودا إلى مضيق هرمز كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض

الخميس 09/11/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

جدد الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، اليوم الخميس، تهديداته بإطلاق جماعته مزيدا من الصواريخ الباليستية، بعد أيام فقط من تهديدات له باستهداف الملاحة الدولية في البحر الحمر.

وقال عبد السلام، في تغريدة له على "توتير"، إن "الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن دولة وثورة وشعبا وسوف تستمر طالما استمر العدوان والحصار".

 وأضاف أن "تنديد البيت الأبيض مثالٌ آخر على أن واشنطن تغطي قوى العدوان سياسيا وتمدها عسكريا وتدفع بها نحو مزالق خطرة"

وكان الحوثيون أطلقوا صاروخاً باليستياً، السبت الفائت، على مطار الملك خالد، شمال الرياض.

وأعلن التحالف العربي عن قائمة مطلوبين لقواته تضم 40 قياديا حوثياً، لكن  الناطق الرسمي للحوثيين، محمد عبد السلام، لم يتم إدراجه ضمن القائمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات