• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الخميس 09/11/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

جدد الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، اليوم الخميس، تهديداته بإطلاق جماعته مزيدا من الصواريخ الباليستية، بعد أيام فقط من تهديدات له باستهداف الملاحة الدولية في البحر الحمر.

وقال عبد السلام، في تغريدة له على "توتير"، إن "الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن دولة وثورة وشعبا وسوف تستمر طالما استمر العدوان والحصار".

 وأضاف أن "تنديد البيت الأبيض مثالٌ آخر على أن واشنطن تغطي قوى العدوان سياسيا وتمدها عسكريا وتدفع بها نحو مزالق خطرة"

وكان الحوثيون أطلقوا صاروخاً باليستياً، السبت الفائت، على مطار الملك خالد، شمال الرياض.

وأعلن التحالف العربي عن قائمة مطلوبين لقواته تضم 40 قياديا حوثياً، لكن  الناطق الرسمي للحوثيين، محمد عبد السلام، لم يتم إدراجه ضمن القائمة.

التعليقات