• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 27/11/2017 - 04:52 بتوقيت نيويورك

الرئيس الصيني يدعو لمواصلة "ثورة المراحيض"

الرئيس الصيني يدعو لمواصلة

المصدر / وكالات

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إنه يتعين على الصين مواصلة تطوير المراحيض العامة كجزء من "ثورة المراحيض" التي أطلقتها البلاد بهدف تنمية السياحة المحلية، بحسب ما أفادت وكالة "شينخوا".

وذكر شي جين بينغ في توجيه صدر مؤخرا بشأن إنجازات "ثورة المراحيض" التي جرت في قطاع السياحة، أن تشييد مراحيض نظيفة يعد جزءا هاما من دفع التحضر المدني والريفي.

وأكد الرئيس الصيني أنه يتعين بذل المزيد من الجهود في كل المدن والمناطق الريفية لتحديث المراحيض العامة ورفع جودة حياة المواطنين.

وأوضح شي جين بينغ أنه إلى جانب "ثورة المراحيض" يتعين على الصين تشييد مرافق وخدمات عامة أفضل لتعزيز صناعة السياحة.

التعليقات