• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/11/2017 - 06:28 بتوقيت نيويورك

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت صحيفة «جارديان» البريطانية، الإثنين، إن المقر الملكي في لندن أعلن، رسميا، خطبة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميجان ماركل.

وجاء في الإعلان الرسمي أن «صاحب السمو الملكي أمير ويلز يسعده أن يعلن خطبة الأمير هاري إلى السيدة ميجان ماركل، وسيعقد حفل الزفاف في ربيع 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب».

وقال: «إن صاحب السمو الملكي والسيدة ماركل شاركا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر. وقد أبلغ الأمير هاري جلالة الملكة والأعضاء المقربين الآخرين من عائلته. سعى الأمير هاري أيضا وحصل على نعمة من الآباء السيدة ماركل، وسيعيش الزوجان في كوخ نوتنجهام في قصر كنسينجتون».

يذكر أن هاري (33 عاما) هو الخامس في قائمة العرش، وبدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان الثنائي قريبين بشكل خاص في الأشهر الأخيرة، مع بقاء ماركل بانتظام في منزل هاري في قصر كنسينجتون.

في سبتمبر 2017، تحدث ماركل علنا عن علاقتها مع الأمير للمرة الأولى، وقالت لمجلة فانيتي فير أنهما «سعداء حقا وفي الحب».

الأكثر مشاهدة


التعليقات