• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 28/12/2017 - 04:32 بتوقيت نيويورك

أفغانستان.. 40 قتيلاً على الأقل في انفجارات وسط كابول

أفغانستان.. 40 قتيلاً على الأقل في انفجارات وسط كابول

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، الخميس، أن أكثر من 40 قتيلاً سقطوا في عدة انفجارات بالقرب من مسجد ومركز إعلامي في #كابول الخميس. وأشارت إلى إصابة 30 شخصاً على الأقل في انفجار مركز ثقافي في كابول.

وقال نائب المتحدث باسم وزارة الداخلية نصرت رحيمي لوكالة فرانس برس إن "الهجوم استهدف مركز تبيان الثقافي حيث كانت تجري مراسم بمناسبة الذكرى السنوية الـ38 للاجتياح الروسي لافغانستان عندما وقع الانفجار (الاول)". ويقع المركز بالقرب من وكالة الصوت الأفغاني التي أشارت تقارير إعلامية سابقة إلى أنها يمكن أن تكون هي المستهدفة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق الخميس أن الحصيلة الأولية  بلغت 4 قتلى وستة جرحى، لكن إداريا في مستشفى أعلن لتلفزيون محلي عن وصول 18 جريحا إلى مؤسسته بينهم خمسة في حال الخطر.

كما أظهرت صور نشرت على صفحة وكالة الصوت الأفغاني في موقع فيسبوك مقرا متضررا وجثثا على الأرض.

التعليقات