• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الأحد 21/01/2018 - 06:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هددت عصابة الحوثي الاجرامية عدد من شيوخ القبائل بمحافظة صنعاء، بانها ستقوم بتفجير منازلهم واعتقالهم، في حال لم يشاركوا بحملة التجنيد.

وقال مصدر قبلي ، ان قيادات في عصابة الحوثي تجري اتصالات مكثفة مع تلك المشائخ، وقامت بتهديدهم واتهامهم بالنفاق والعمالة، لعدم ارسالهم مجندين من ابناء قبائلهم.

واشترطت العصابة على كل شيخ بان يرسل شخص على الاقل من كل منزل في قبيلته مالم سيتم اقتحام قريته وتفجير منزله ومنزل كل من رفض التجنيد.

واشار المصدر الى ان بعض مشائخ تلك القبائل يسعون للزج بابناء الاسر الفقيرة، تحت تهديد قوة السلاح او ترغيبهم بمواد غذائية بعد ان انقطعت كافة سبل عيشهم الكريم.

وطالب المصدر ان يقوم مشائخ القبائل بمحافظة صنعاء بالتوجه بانفسهم للتجنيد او ارسال ابنائهم.

ودعا المصدر ، كافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الى عدم الانجرار خلف مشائخ باعوا وطنهم وخانوا مبادئهم بالمال المدنس.

وأكد ان ابناء القبائل اليمنية لن يسمحوا بان يكونو وقودا لحرب عبثية وخاسرة تقودها عصابة الحوثي لتنفيذ اجندة ايرانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات