• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأحد 21/01/2018 - 06:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هددت عصابة الحوثي الاجرامية عدد من شيوخ القبائل بمحافظة صنعاء، بانها ستقوم بتفجير منازلهم واعتقالهم، في حال لم يشاركوا بحملة التجنيد.

وقال مصدر قبلي ، ان قيادات في عصابة الحوثي تجري اتصالات مكثفة مع تلك المشائخ، وقامت بتهديدهم واتهامهم بالنفاق والعمالة، لعدم ارسالهم مجندين من ابناء قبائلهم.

واشترطت العصابة على كل شيخ بان يرسل شخص على الاقل من كل منزل في قبيلته مالم سيتم اقتحام قريته وتفجير منزله ومنزل كل من رفض التجنيد.

واشار المصدر الى ان بعض مشائخ تلك القبائل يسعون للزج بابناء الاسر الفقيرة، تحت تهديد قوة السلاح او ترغيبهم بمواد غذائية بعد ان انقطعت كافة سبل عيشهم الكريم.

وطالب المصدر ان يقوم مشائخ القبائل بمحافظة صنعاء بالتوجه بانفسهم للتجنيد او ارسال ابنائهم.

ودعا المصدر ، كافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الى عدم الانجرار خلف مشائخ باعوا وطنهم وخانوا مبادئهم بالمال المدنس.

وأكد ان ابناء القبائل اليمنية لن يسمحوا بان يكونو وقودا لحرب عبثية وخاسرة تقودها عصابة الحوثي لتنفيذ اجندة ايرانية.

التعليقات