• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الأحد 21/01/2018 - 06:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هددت عصابة الحوثي الاجرامية عدد من شيوخ القبائل بمحافظة صنعاء، بانها ستقوم بتفجير منازلهم واعتقالهم، في حال لم يشاركوا بحملة التجنيد.

وقال مصدر قبلي ، ان قيادات في عصابة الحوثي تجري اتصالات مكثفة مع تلك المشائخ، وقامت بتهديدهم واتهامهم بالنفاق والعمالة، لعدم ارسالهم مجندين من ابناء قبائلهم.

واشترطت العصابة على كل شيخ بان يرسل شخص على الاقل من كل منزل في قبيلته مالم سيتم اقتحام قريته وتفجير منزله ومنزل كل من رفض التجنيد.

واشار المصدر الى ان بعض مشائخ تلك القبائل يسعون للزج بابناء الاسر الفقيرة، تحت تهديد قوة السلاح او ترغيبهم بمواد غذائية بعد ان انقطعت كافة سبل عيشهم الكريم.

وطالب المصدر ان يقوم مشائخ القبائل بمحافظة صنعاء بالتوجه بانفسهم للتجنيد او ارسال ابنائهم.

ودعا المصدر ، كافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الى عدم الانجرار خلف مشائخ باعوا وطنهم وخانوا مبادئهم بالمال المدنس.

وأكد ان ابناء القبائل اليمنية لن يسمحوا بان يكونو وقودا لحرب عبثية وخاسرة تقودها عصابة الحوثي لتنفيذ اجندة ايرانية.

التعليقات