• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الإمارات تعلن عن مقتل أحد جنودها في اليمن "عملية الفيصل" تتصدي لعمليات تنظيم القاعدة في اليمن تحطم طائرة سياحية بفرنسا حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية نتنياهو .. إسرائيل ستتحرك ضد إيران ابن "علي صالح" يتفاوض مع الحوثيين علي جثة والده بملايين الدولار نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مسيرة: "لا تختبروا" إسرائيل وساطة مصرية بين إسرائيل والفلسطينيين لمنع التدهور بالقطاع جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة غارات على غزة بعد إصابة 4 جنود إسرائيليين بهجوم عند حدود القطاع ترامب لاستخباراته: انشغالكم بـ"التدخل الروسي" حال دون منع مجزرة فلوريدا اليمن: اعتراض صاروخ بالستي فوق المخاء اطلقته مليشيا الحوثي الحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية في صعدة قضية فساد جديدة تلاحق رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الأحد 21/01/2018 - 06:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هددت عصابة الحوثي الاجرامية عدد من شيوخ القبائل بمحافظة صنعاء، بانها ستقوم بتفجير منازلهم واعتقالهم، في حال لم يشاركوا بحملة التجنيد.

وقال مصدر قبلي ، ان قيادات في عصابة الحوثي تجري اتصالات مكثفة مع تلك المشائخ، وقامت بتهديدهم واتهامهم بالنفاق والعمالة، لعدم ارسالهم مجندين من ابناء قبائلهم.

واشترطت العصابة على كل شيخ بان يرسل شخص على الاقل من كل منزل في قبيلته مالم سيتم اقتحام قريته وتفجير منزله ومنزل كل من رفض التجنيد.

واشار المصدر الى ان بعض مشائخ تلك القبائل يسعون للزج بابناء الاسر الفقيرة، تحت تهديد قوة السلاح او ترغيبهم بمواد غذائية بعد ان انقطعت كافة سبل عيشهم الكريم.

وطالب المصدر ان يقوم مشائخ القبائل بمحافظة صنعاء بالتوجه بانفسهم للتجنيد او ارسال ابنائهم.

ودعا المصدر ، كافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الى عدم الانجرار خلف مشائخ باعوا وطنهم وخانوا مبادئهم بالمال المدنس.

وأكد ان ابناء القبائل اليمنية لن يسمحوا بان يكونو وقودا لحرب عبثية وخاسرة تقودها عصابة الحوثي لتنفيذ اجندة ايرانية.

التعليقات