• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

الاربعاء 31/01/2018 - 04:06 بتوقيت نيويورك

تدمير رتل آليات عسكرية تركية في سوريا

تدمير رتل آليات عسكرية تركية في سوريا

المصدر / وكالات

ذكرت مصادر إعلامية أن انفجارا شديدا وقع قرب بلدة عتريب على الحدود بين محافظتي ادلب وحلب السوريتين عندما سار هناك رتل آليات عسكرية تركية في يوم الثلاثين من شهر يناير/كانون الثاني 2018.

وأفادت وكالة أنباء REX أن رتل الآليات العسكرية التركية حاول الوصول إلى تل العيس في جنوب محافظة حلب.

وذكر موقع إخباري روسي أن الرتل العسكري التركي الذي سار إلى تل العيس برفقة مسلحي "هيئة تحرير الشام" ضم أكثر من 100 آلية بينها 15 دبابة.

يذكر أن الرتل العسكري التركي وصل إلى نقطة الوصول قرب تل العيس، وأن المكان الذي احتله الرتل العسكري التركي تعرض إلى قصف مدفعي.

وقامت مدفعية الجيش السوري بقصف مكان وجود الآليات العسكرية التركية حسب مصادر المعارضة السورية.

التعليقات