• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 18/02/2018 - 07:12 بتوقيت نيويورك

حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية

حملة اعتقالات موسعة في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت الشرطة الإسرائيلية اعتقالات، الأحد، تضمنت مديرين تنفيذيين كبارا من شركة الاتصالات الإسرائيلية «بيزك» بعد كشف هيئة الأوراق المالية معلومات جديدة خلال تحقيقاتها في نشاط الشرطة.

و«بيزك» هي أكبر شركات اتصالات في إسرائيل. وتحقق هيئة الأوراق المالية في مزاعم بحصول «بيزك» على مزايا مقابل تسهيل نشر دعاية إعلامية لصالح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو. ونفى متحدث باسم «نتنياهو» المزاعم.

وقالت الشرطة وهيئة الأوراق المالية في بيان مشترك إنه يوجد حظرا على نشر تفاصيل التحقيقات الجديدة.

وأوضحت «بيزك» في بيان للبورصة إنه ليس لديها معلومات إضافية بخصوص التحقيق الجديد. ورفض متحدث باسم الشرطة تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت هيئة الأوراق المالية قالت، في يونيو، إنها تحقق في مزاعم بأن الرئيس السابق لشركة «بيزك»، شاؤول إلوفيتش، تدخل في اندماج «بيزك» ووحدة «يس» التلفزيونية للقنوات الفضائية لتحقيق مكاسب مالية شخصية. ونفى «إلوفيتش» ارتكاب أي مخالفات ولم توجه له اتهامات.

وفي نوفمبر، قالت هيئة الأوراق المالية إنها توصلت لأدلة كافية لدعم توجيه اتهامات جنائية ضد مسؤولين كبار في بيزك مضيفة أن توجيه الاتهامات أمر يرجع لممثلي الادعاء في تل أبيب.

وقال البيان المشترك «الأدلة التي توصلت إليها هيئة الأوراق المالية في قضية بيزك تثير شكوكا بشأن جرائم إضافية. بدأ هذا الصباح تحقيق مشترك جديد.. أسفر عن اعتقال عدد من المشتبه بهم وبينهم مديرون تنفيذيون كبار في مجموعة بيزك». ولم يقدم المزيد من التفاصيل.

التعليقات