• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014 نائب إيراني يرد على خامنئي: البرلمان مهمش في "الخارجية" بعد انتصاره الكبير..ترمب عن تقرير مولر: مجرد خدعة كبيرة قافلة مهاجرين تنطلق من المكسيك.. على أمل الوصول لأميركا نيوزيلندا.. الهدف الثالث للإرهابي كان حضانة للأطفال قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد في يومها الوطني.. باكستان تدعو للسلام مع الهند سوريا الديمقراطية "تم زوال خلافة داعش في أخر معاقلها شرقي البلاد"

الأحد 18/02/2018 - 07:12 بتوقيت نيويورك

حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية

حملة اعتقالات موسعة في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت الشرطة الإسرائيلية اعتقالات، الأحد، تضمنت مديرين تنفيذيين كبارا من شركة الاتصالات الإسرائيلية «بيزك» بعد كشف هيئة الأوراق المالية معلومات جديدة خلال تحقيقاتها في نشاط الشرطة.

و«بيزك» هي أكبر شركات اتصالات في إسرائيل. وتحقق هيئة الأوراق المالية في مزاعم بحصول «بيزك» على مزايا مقابل تسهيل نشر دعاية إعلامية لصالح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو. ونفى متحدث باسم «نتنياهو» المزاعم.

وقالت الشرطة وهيئة الأوراق المالية في بيان مشترك إنه يوجد حظرا على نشر تفاصيل التحقيقات الجديدة.

وأوضحت «بيزك» في بيان للبورصة إنه ليس لديها معلومات إضافية بخصوص التحقيق الجديد. ورفض متحدث باسم الشرطة تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت هيئة الأوراق المالية قالت، في يونيو، إنها تحقق في مزاعم بأن الرئيس السابق لشركة «بيزك»، شاؤول إلوفيتش، تدخل في اندماج «بيزك» ووحدة «يس» التلفزيونية للقنوات الفضائية لتحقيق مكاسب مالية شخصية. ونفى «إلوفيتش» ارتكاب أي مخالفات ولم توجه له اتهامات.

وفي نوفمبر، قالت هيئة الأوراق المالية إنها توصلت لأدلة كافية لدعم توجيه اتهامات جنائية ضد مسؤولين كبار في بيزك مضيفة أن توجيه الاتهامات أمر يرجع لممثلي الادعاء في تل أبيب.

وقال البيان المشترك «الأدلة التي توصلت إليها هيئة الأوراق المالية في قضية بيزك تثير شكوكا بشأن جرائم إضافية. بدأ هذا الصباح تحقيق مشترك جديد.. أسفر عن اعتقال عدد من المشتبه بهم وبينهم مديرون تنفيذيون كبار في مجموعة بيزك». ولم يقدم المزيد من التفاصيل.

التعليقات