• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الأحد 18/02/2018 - 07:12 بتوقيت نيويورك

حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية

حملة اعتقالات موسعة في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت الشرطة الإسرائيلية اعتقالات، الأحد، تضمنت مديرين تنفيذيين كبارا من شركة الاتصالات الإسرائيلية «بيزك» بعد كشف هيئة الأوراق المالية معلومات جديدة خلال تحقيقاتها في نشاط الشرطة.

و«بيزك» هي أكبر شركات اتصالات في إسرائيل. وتحقق هيئة الأوراق المالية في مزاعم بحصول «بيزك» على مزايا مقابل تسهيل نشر دعاية إعلامية لصالح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو. ونفى متحدث باسم «نتنياهو» المزاعم.

وقالت الشرطة وهيئة الأوراق المالية في بيان مشترك إنه يوجد حظرا على نشر تفاصيل التحقيقات الجديدة.

وأوضحت «بيزك» في بيان للبورصة إنه ليس لديها معلومات إضافية بخصوص التحقيق الجديد. ورفض متحدث باسم الشرطة تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت هيئة الأوراق المالية قالت، في يونيو، إنها تحقق في مزاعم بأن الرئيس السابق لشركة «بيزك»، شاؤول إلوفيتش، تدخل في اندماج «بيزك» ووحدة «يس» التلفزيونية للقنوات الفضائية لتحقيق مكاسب مالية شخصية. ونفى «إلوفيتش» ارتكاب أي مخالفات ولم توجه له اتهامات.

وفي نوفمبر، قالت هيئة الأوراق المالية إنها توصلت لأدلة كافية لدعم توجيه اتهامات جنائية ضد مسؤولين كبار في بيزك مضيفة أن توجيه الاتهامات أمر يرجع لممثلي الادعاء في تل أبيب.

وقال البيان المشترك «الأدلة التي توصلت إليها هيئة الأوراق المالية في قضية بيزك تثير شكوكا بشأن جرائم إضافية. بدأ هذا الصباح تحقيق مشترك جديد.. أسفر عن اعتقال عدد من المشتبه بهم وبينهم مديرون تنفيذيون كبار في مجموعة بيزك». ولم يقدم المزيد من التفاصيل.

التعليقات