• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الأحد 18/02/2018 - 07:12 بتوقيت نيويورك

حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية

حملة اعتقالات موسعة في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت الشرطة الإسرائيلية اعتقالات، الأحد، تضمنت مديرين تنفيذيين كبارا من شركة الاتصالات الإسرائيلية «بيزك» بعد كشف هيئة الأوراق المالية معلومات جديدة خلال تحقيقاتها في نشاط الشرطة.

و«بيزك» هي أكبر شركات اتصالات في إسرائيل. وتحقق هيئة الأوراق المالية في مزاعم بحصول «بيزك» على مزايا مقابل تسهيل نشر دعاية إعلامية لصالح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو. ونفى متحدث باسم «نتنياهو» المزاعم.

وقالت الشرطة وهيئة الأوراق المالية في بيان مشترك إنه يوجد حظرا على نشر تفاصيل التحقيقات الجديدة.

وأوضحت «بيزك» في بيان للبورصة إنه ليس لديها معلومات إضافية بخصوص التحقيق الجديد. ورفض متحدث باسم الشرطة تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت هيئة الأوراق المالية قالت، في يونيو، إنها تحقق في مزاعم بأن الرئيس السابق لشركة «بيزك»، شاؤول إلوفيتش، تدخل في اندماج «بيزك» ووحدة «يس» التلفزيونية للقنوات الفضائية لتحقيق مكاسب مالية شخصية. ونفى «إلوفيتش» ارتكاب أي مخالفات ولم توجه له اتهامات.

وفي نوفمبر، قالت هيئة الأوراق المالية إنها توصلت لأدلة كافية لدعم توجيه اتهامات جنائية ضد مسؤولين كبار في بيزك مضيفة أن توجيه الاتهامات أمر يرجع لممثلي الادعاء في تل أبيب.

وقال البيان المشترك «الأدلة التي توصلت إليها هيئة الأوراق المالية في قضية بيزك تثير شكوكا بشأن جرائم إضافية. بدأ هذا الصباح تحقيق مشترك جديد.. أسفر عن اعتقال عدد من المشتبه بهم وبينهم مديرون تنفيذيون كبار في مجموعة بيزك». ولم يقدم المزيد من التفاصيل.

التعليقات