• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الجمعة 13/11/2015 - 13:15 بتوقيت نيويورك

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

المصدر / وكالات

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إن بلاده مستعدة للوساطة بين السعودية وإيرانبخصوص الملف السوري في حال طلب الطرفان ذلك.

وأكد بن علوي في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في برلين أن وجود علاقات مستقرة بين الرياض وطهران أمر مهم للغاية بالنسبة لبلاده.

وأشار إلى أن ذلك سيساهم في وضع أسس لتفاهمات بخصوص ملفات عديدة في المنطقة، مثل سوريا واليمن.

وقال الوزير العماني إن "الأشقاء في المملكة العربية السعودية وكذلك الأصدقاء في جمهورية إيران الإسلامية يدركون تماما أهمية العلاقات المستقرة بينهما، وأعتقد أن هذا النهج الذي يتم على هذا المستوى وبين وزيري الخارجية كلما سنحت الفرصة سوف يؤدي مع الوقت إلى تفاهم على بعض القضايا".

وتأتي هذه التصريحات قبيل المحادثات التي ستعقد في فيينا السبت بين عدد من القوى العالمية بشأن الأزمة السورية، والتي تشارك فيها السعودية وإيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات