• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/07/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

لهذا السبب حظرت السلطات في البيرو سفر الرئيس السابق إلى أمريكا!

لهذا السبب حظرت السلطات في البيرو سفر الرئيس السابق إلى أمريكا!

المصدر / وكالات - هيا

منعت السلطات في البيرو الرئيس السابق، بيدرو بابلو كوتشينسكي، من المغادرة إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية، بسبب حكم يدينه بالفساد ويحظر عليه السفر للخارج لمدة 18 شهرا.

وقال القاضي خوان سانشيز بالبوينا، الذي اتخذ قرار المنع، إن مغادرة كوتشينسكي كانت في الواقع ستؤدي إلى إلغاء الحكم القضائي الصادر في مارس الماضي، والقاضي بحظر مغادرته البلاد لمدة 18 شهراً.

وذكر موقع "كوميرسيو"، أن محامي الدفاع عن الرئيس السابق للبلاد، قدم شهادة طبية تفيد بأن موكله، البالغ من العمر 79 عاماً، مضطر لمتابعة الفحوص الطبية في الولايات المتحدة، بسبب عدم انتظام ضربات قلبه. لكن هذه الشهادة لم تتمكن من كسر قرار حظر السفر.

وأدين كوتشينسكي بالتورط في تلقي مبالغ من شركة "أودبريشت" تقدر بـ 4.8 مليون دولار لصالح شركات مرتبطة به، بحجة أنها مقابل تقديم خدمات استشارية.

وفي نهاية مارس الماضي، قبل الكونغرس في البيرو، استقالة الرئيس كوتشينسكي، وأدى النائب الأول للرئيس، مارتن بيزكارا، فورا اليمين الدستورية ليحل محله مؤقتا في منصب الرئاسة.

المصدر: نوفوستي

الأكثر مشاهدة


التعليقات