• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 14/09/2018 - 12:54 بتوقيت نيويورك

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الجمعة (14 سبتمبر/ أيلول) إنها تعارض بشدة العقوبات الأحادية الجانب بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على شركة تكنولوجيا مقرها في الصين، متهمة إياها بنقل تمويل غير مشروع إلى كوريا الشمالية.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان إن العقوبات الجديدة تستهدف شركة "يانبيان سيلفرستار" لتكنولوجيا الشبكات ومقرها في الصين، ورئيسها التنفيذي جونغ سونغ هوا وهو كوري شمالي، وشركة مرتبطة بها مقرها روسيا وتحمل اسم "فولاسيز سيلفر ستار"، وفقا لـ"رويترز".

وردا على سؤال حول العقوبات، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ إن الصين تطبق قرارات الأمم المتحدة بشأن كوريا الشمالية بشكل كامل وتعارض بحزم أية دولة تفرض عقوبات من جانب واحد على الكيانات الصينية باستخدام "سلطة الذراع الطويل".

وتواصل إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الضغط على بيونغ يانغ في محاولة لإقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن أسلحتها النووية، التي تشكل تهديدا للولايات المتحدة.

التعليقات