• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الثلاثاء 23/10/2018 - 02:59 بتوقيت نيويورك

سيناتور أمريكي يدعو لطرد السفير السعودي لدى واشنطن

سيناتور أمريكي يدعو لطرد السفير السعودي لدى واشنطن

المصدر / وكالات - هيا

دعا السيناتور الديمقراطي، ديك دوربين، إلى طرد السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير، خالد بن سلمان، فورا، على خلفية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وأكد دوربين في تغريدة عبر تويتر أن على الولايات المتحدة أن تتخذ هذا الإجراء حتى تفهم الرياض أنها ستدفع ثمن اغتيال خاشقجي.

كما طالب دوربين بالتوقف عن تصدير السلاح للسعودية، مؤكدا أن هذه الأسلحة تستخدم في قتل الأبرياء باليمن.

واعترض السيناتور الأمريكي على لقاء وزير الخزانة الأمريكي ستيف منوشين بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلا "إن المسؤولين في إدارة ترامب يواصلون التقاط الصور مع بن سلمان بدلا من طرد السفير السعودي وإنهاء الحرب في اليمن"، مشيرا إلى أن هذه التصرفات "تتعارض مع القيم الأمريكية".

وأقرت الرياض، فجر السبت الماضي، بمقتل خاشقجي داخل مقر قنصليتها في اسطنبول، إثر "شجار" مع مسؤولين سعوديين هناك، وتوقيف 18 شخصا، كلهم سعوديون، للتحقيق معهم في هذه القضية.

ولم توضح الجهات السعودية حتى الآن مصير جثمان خاشقجي الذي اختفى عقب دخوله قنصلية بلاده باسطنبول في 2 أكتوبر الحالي، لإنهاء أوراق خاصة بزواجه من المواطنة التركية خديجة جنكيز.

المصدر: وكالات

التعليقات