• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الثلاثاء 23/10/2018 - 07:14 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون"

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في  سجن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال نادى الأسير الفلسطينى اليوم الثلاثاء، إن إدارة معتقل "هشارون" الإسرائيلى فرضت العديد من العقوبات والتّضييقات على الأسيرات الفلسطينيات، اللواتى يمتنعن عن الخروج إلى الساحة لليوم الـ 48 على التوالي؛ احتجاجا على كاميرات المراقبة التى قامت إدارة المعتقل بتشغيلها بتاريخ 5 سبتمبر المنصرم.

وأوضح نادى الأسير، عقب زيارة محاميه للأسيرات، أن إدارة المعتقل حرمت عددا من الأسيرات من زيارة بعض أفراد عائلاتهن لهن، وقطعت المياه الساخنة عن القسم، كما وقطعت بث بعض القنوات العربية، فيما اشتكت الأسيرات من المعاملة السيئة لطبيبة العيادة؛ واحتجاجا على ذلك فهن يواصلن مقاطعة العيادة منذ نحو أسبوعين.

وأشار إلى أنه كان تم تغطية الكاميرات قبل عدة سنوات بعد احتجاج الأسيرات فى حينه، إلا أن الإدارة عاودت تشغيلها بعد زيارة "لجنة سحب إنجازات الأسرى" التى شكلها وزير الأمن الداخلى الإسرائيلى جلعاد أردان، والتى كانت أولى إجراءاتها مصادرة آلاف الكتب من الأسرى وتقليص كمية المياه.

وأضاف أن الأسرى قاموا بالعديد من الخطوات الاحتجاجية ضد الاعتداء على خصوصية الأسيرات، وهم يفاوضون إلى جانب الأسيرات لتحقيق مطلبهن.

التعليقات