• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الثلاثاء 23/10/2018 - 07:14 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون"

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في  سجن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال نادى الأسير الفلسطينى اليوم الثلاثاء، إن إدارة معتقل "هشارون" الإسرائيلى فرضت العديد من العقوبات والتّضييقات على الأسيرات الفلسطينيات، اللواتى يمتنعن عن الخروج إلى الساحة لليوم الـ 48 على التوالي؛ احتجاجا على كاميرات المراقبة التى قامت إدارة المعتقل بتشغيلها بتاريخ 5 سبتمبر المنصرم.

وأوضح نادى الأسير، عقب زيارة محاميه للأسيرات، أن إدارة المعتقل حرمت عددا من الأسيرات من زيارة بعض أفراد عائلاتهن لهن، وقطعت المياه الساخنة عن القسم، كما وقطعت بث بعض القنوات العربية، فيما اشتكت الأسيرات من المعاملة السيئة لطبيبة العيادة؛ واحتجاجا على ذلك فهن يواصلن مقاطعة العيادة منذ نحو أسبوعين.

وأشار إلى أنه كان تم تغطية الكاميرات قبل عدة سنوات بعد احتجاج الأسيرات فى حينه، إلا أن الإدارة عاودت تشغيلها بعد زيارة "لجنة سحب إنجازات الأسرى" التى شكلها وزير الأمن الداخلى الإسرائيلى جلعاد أردان، والتى كانت أولى إجراءاتها مصادرة آلاف الكتب من الأسرى وتقليص كمية المياه.

وأضاف أن الأسرى قاموا بالعديد من الخطوات الاحتجاجية ضد الاعتداء على خصوصية الأسيرات، وهم يفاوضون إلى جانب الأسيرات لتحقيق مطلبهن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات