• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/10/2018 - 04:03 بتوقيت نيويورك

غلق منشأة أميركية لصناعة النووي بسبب سيارة مشبوهة

غلق منشأة أميركية لصناعة النووي بسبب سيارة مشبوهة

المصدر / وكالات - هيا

أدى الاشتباه بسيارة في مرآب تابع لمنشأة أميركية لصناعة الأسلحة النووية إلى الطلب من الموظفين داخل المنشأة البحث عن ملجأ آمن لهم لفترة وجيزة.

ووقع الحادث في مصنع "بانتكس" في منطقة أماريلو بولاية تكساس قبيل الظهر (18,00 ت غ)، عندما حددت عملية تفتيش روتينية "شكوكا محتملة بسيارة"، وفق ما ذكرته الإدارة الوطنية للأمن النووي في بيان.

وقال البيان إن "كل الموظفين تموضعوا في ملاجئ آمنة كإجراء احترازي".

وحضرت الشرطة إلى المنشأة التي تم إغلاق كل الطرق المؤدية إليها لمدة ساعة، بينما كان المسؤولون يجرون تحقيقاتهم.

وقالت إدارة الأمن النووي "بعد تفتيش السيارة تم التأكد أنها لا تحوي مواد ممنوعة أو متفجرات، وأن إجراءات الطوارئ حُلّت بدون حصول حوادث تذكر".

وتشغّل منشأة "بانتكس" شركات متعاقدة مع الحكومة الأميركية، وهي مع ست منشآت أخرى تعد المراكز الرئيسية لتجميع وتفكيك وصيانة أسلحة الترسانة النووية الأميركية.

وتقول رسالة مسجلة على المجيب الآلي لهاتف المنشأة إن العمل عاد إلى طبيعته بشكل عادي، بعدما تم وصفه في البداية بأنه "حادث أمني".

الأكثر مشاهدة


التعليقات