• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 30/12/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

الجيش السوري ينفذ ضربات مركزة علي ريف حماة الشمالي

الجيش السوري ينفذ ضربات مركزة علي ريف حماة الشمالي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت وحدات من الجيش السوري، ضربات مركزة على تحركات للمجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي، التي جددت خرقها اتفاق المنطقة منزوعة السلاح.
وذكرت المصادر ، اليوم الأحد، أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط بلدة تل بزام، وجهوا رمايات دقيقة على تحصينات ومواقع انتشار المجموعات إرهابية التابعة لتنظيم "جبهة النصرة"، في محيط بلدة مورك بالريف الشمالي.

وأضاف المصادر أن الرمايات النارية أسفرت عن ايقاع العديد من الإرهابيين قتلى وإصابة آخرين ودمرت لهم مواقع محصنة وعتادا كان بحوزتهم.

يذكر أن وحدات من الجيش دمرت أمس تحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

التعليقات