• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الجمعة 11/01/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

المصدر / وكالات - هيا

رقد مواطن هولندي فوق قنبلة لمدة 3 ساعات، خوفا من أنها ستنفجر، بعدما وجد نفسه فوقها بالصدفة.

وذكرت قناة "فرانس 24" الفرنسية أن مواطن هولندي تمدد فوق قنبلة لثلاث ساعات، معتقدا أن ذلك سيوقف انفجارها، مشيرة إلى أن هذا الرجل عثر بالصدفة على قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، فقام بتعطيتها بالتراب، قبل أن يسمع صفيرا منبعثا منها، ليقرر أن يرقد فوقها.

وبحسب الشرطة المحلية في منطقة ليمبورج، بجنوب هولندا، فإنه لجأ إلى هذا التصرف سيحول دون انفجارها في انتظار وصول خبراء المتفجرات.

وأوضحت الشرطة أن خبراء المتفجرات من وزارة الدفاع وصلوا إلى المنزل بعد 3 ساعات ونصف ليجدوا المواطن متمدد فوق القنبلة.

وتبين أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تكن تحتوي على مواد متفجرة، أي أن الرجل لم يكن معرّضا للخطر.

التعليقات