• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 11/01/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

المصدر / وكالات - هيا

رقد مواطن هولندي فوق قنبلة لمدة 3 ساعات، خوفا من أنها ستنفجر، بعدما وجد نفسه فوقها بالصدفة.

وذكرت قناة "فرانس 24" الفرنسية أن مواطن هولندي تمدد فوق قنبلة لثلاث ساعات، معتقدا أن ذلك سيوقف انفجارها، مشيرة إلى أن هذا الرجل عثر بالصدفة على قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، فقام بتعطيتها بالتراب، قبل أن يسمع صفيرا منبعثا منها، ليقرر أن يرقد فوقها.

وبحسب الشرطة المحلية في منطقة ليمبورج، بجنوب هولندا، فإنه لجأ إلى هذا التصرف سيحول دون انفجارها في انتظار وصول خبراء المتفجرات.

وأوضحت الشرطة أن خبراء المتفجرات من وزارة الدفاع وصلوا إلى المنزل بعد 3 ساعات ونصف ليجدوا المواطن متمدد فوق القنبلة.

وتبين أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تكن تحتوي على مواد متفجرة، أي أن الرجل لم يكن معرّضا للخطر.

التعليقات