• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الجمعة 11/01/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

المصدر / وكالات - هيا

رقد مواطن هولندي فوق قنبلة لمدة 3 ساعات، خوفا من أنها ستنفجر، بعدما وجد نفسه فوقها بالصدفة.

وذكرت قناة "فرانس 24" الفرنسية أن مواطن هولندي تمدد فوق قنبلة لثلاث ساعات، معتقدا أن ذلك سيوقف انفجارها، مشيرة إلى أن هذا الرجل عثر بالصدفة على قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، فقام بتعطيتها بالتراب، قبل أن يسمع صفيرا منبعثا منها، ليقرر أن يرقد فوقها.

وبحسب الشرطة المحلية في منطقة ليمبورج، بجنوب هولندا، فإنه لجأ إلى هذا التصرف سيحول دون انفجارها في انتظار وصول خبراء المتفجرات.

وأوضحت الشرطة أن خبراء المتفجرات من وزارة الدفاع وصلوا إلى المنزل بعد 3 ساعات ونصف ليجدوا المواطن متمدد فوق القنبلة.

وتبين أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تكن تحتوي على مواد متفجرة، أي أن الرجل لم يكن معرّضا للخطر.

التعليقات