• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/03/2019 - 06:12 بتوقيت نيويورك

"الصليب الأحمر" يقلص أنشطته في عدن اليمنية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن،قراراً جديداً بشان خدماتها الصحية في العاصمة المؤقتة عدن. وقالت البعثة في بيان لها، بأنها تسعى إلى تقليص دعمها للأنشطة الجراحية في مستشفى المنصورة الجراحي في عدن خلال الأشهر القادمة.

وتابعت في بيان لها إن ذلك يأتي من أجل الاستجابة بشكل أفضل إلى حاجات جرحى الحرب في المناطق الجنوبية عبر دعم مرفق جراحي على ساحل البحر الأحمر على مقربة من الخطوط الأمامية.

وأوضحت أنها تنسق مع وزارة الصحة لدعم قطاع الرعاية الصحية الأولية في المدينة، كون الحاجات المرتبطة بالأمراض الطبية الشائعة هي في ازدياد في عدن. وأوضحت البعثة أن مدينة عدن تشهد اليوم فجوات جدية في ما يتعلق بخدمات الرعاية الصحية الأولية، في حين أن الحاجة إلى الخدمات الجراحية هي أكبر في المناطق الأقرب من الخطوط الأمامية، بحسب تصريح فرانز راوخنشتين رئيس البعثة لدى اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات