• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 15/06/2019 - 07:09 بتوقيت نيويورك

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

المصدر / وكالات - هيا

نشر البيت الأبيض أمس، الجمعة، صورة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعود للعام الماضي، حيث يظهر فيها وهو يعانق العلم الأمريكي أثناء احتفالات يوم العلم، مما أثار غضبًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل.

وانتشرت الصورة بشكل كبير وسريع على شبكات التواصل، وأثار تعامل ترامب مع رمز الدولة بهذه الطريقة انتقادات واسعة بين مستخدمي الإنترنت، معربين عن دهشتهم من نشر مثل هذه الصورة على الصفحة الرسمية للبيت الأبيض، ومن ثم على صفحة الرئيس الأمريكي.

وقال أحد مستخدمي شبكات التواصل: إن معظم المحاربين القدامى والعساكر عندما يشاهدون مثل هذه الصورة التي يبدو فيها العلم وكأنه ممثلة أفلام إباحية، سيعرفون مدى "عدم احترامكم لعلمنا"، مضيفًا "إنه أمر مثير للاشمئزاز".

جدير بالذكر أنه في يونيو 2018، دعا ترامب إلى استبعاد لاعبي الرابطة الوطنية لكرة القدم؛ بسبب "معاملتهم السيئة للرموز الأمريكية".

واحتج اللاعبون خلال أداء النشيد الوطني، إذ وقفوا على ركبة واحدة للفت الانتباه إلى مشاكل المواطنين الأمريكيين السود، فيما يجري عادة الاستماع إلى النشيد الوطني باليد اليمنى موضوعة على جهة القلب احترامًا للرمز الأمريكي هنا وهو النشيد الوطني.

التعليقات