• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 27/06/2019 - 08:06 بتوقيت نيويورك

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير"

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين

المصدر / وكالات - هيا

لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بورقة الرسوم الجمركية في وجه الصين، وتوعد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية بقيمة 325 مليار دولار، ما لم يتم التوصل لاتفاق تجاري بين البلدين.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" قبل اجتماع حاسم مع نظيره الصيني في قمة "العشرين" باليابان، إن فرض الرسوم الجديدة من شأنه توفير مليارات الدولارات للبلاد، وإعادة قطاعات اقتصادية من الصين إلى الولايات المتحدة، هربا من الرسوم.

وفي وقت سابق، قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إن الولايات المتحدة والصين اقتربتا من إبرام اتفاق تجاري، والذي من شأنه أن يضع حدا للحرب التجارية المشتعلة بين أكبر اقتصادين في العالم.

من جهتها اعتبرت وكالة "فيتش"، أن فرض الولايات المتحدة رسوما جمركية بنسبة 25% على بضائع صينية بنحو 325 مليار دولار سينعكس سلبا على نمو الاقتصاد العالمي ويخفضه بنسبة 0.4% في 2020.

ووصفت وكالة التصنيف العالمية، هذه الخطوة في حال تمت "بالتصعيد الكبير للتوترات التجارية".

التعليقات