• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 27/06/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

نفى مصدر دبلوماسي روسي اليوم الأنباء التي نشرتها إذاعة الجيش الإسرائيلي، وحملت فيها روسيا المسؤولية عن التشويش الذي أصاب نظام تحديد المواقع (GPS) في المطارات الإسرائيلية.

وأكد المصدر لوكالة "نوفوستي" أن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن مسؤولية روسيا في التشويش على أنظمة الملاحة في إسرائيل "زائفة ولا يمكننا أخذها على محمل الجد".

وكانت إذاعة "غالية تساهل" التابعة للجيش الإسرائيلي قالت في وقت سابق من اليوم إن روسيا هي المتسببة في التشويش على أنظمة الملاحة الخاصة بالطائرات المدنية في المنطقة المحيطة بمطار بن غوريون الدولي.

وكانت "سلطة المطارات الإسرائيلية" أكدت الأربعاء أن حالات التشويش على أنظمة "جي بي إس" (GPS)  في أجواء البلاد تكررت لحوالي ثلاثة أسابيع، وأثرت على الطائرات المحلقة، فيما بقيت أنظمة الملاحة البرية سليمة.

من جهته، صرح الجيش الإسرائيلي بأن عملياته لم تتأثر بالتشويش الذي اقتصر على الطيران المدني.

التعليقات