• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 08/07/2019 - 02:42 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تتطلع لبناء قوة اقتصادية يحكى عنها

كوريا الشمالية تتطلع لبناء قوة اقتصادية يحكى عنها

المصدر / وكالات - هيا

دعت كوريا الشمالية اليوم بمناسبة الذكرى السنوية الـ25 لرحيل كيم إيل-سونغ جد الزعيم الحالي كيم جونغ أون، إلى تركيز جهود البلاد على بناء قوة اقتصادية تدهش بها العالم.

وأكدت صحيفة "رودونغ سينمون" الناطقة باسم حزب العمال الحاكم، على ضرورة كتابة تاريخ رائع لكوريا الاشتراكية من خلال التجديد الذاتي والاكتفاء الذاتي.

وقالت إن النضال لبناء القوة الاقتصادية هو أمر مقدس وجدير بالاهتمام لتحقيق رغبة الزعيمين السابقين، داعية إلى بذل الجهود لتحقيق معجزة تفاجئ العالم مرة أخرى تحت شعار التجديد الذاتي والاكتفاء الذاتي من أجل تعزيز مكانة كوريا الشمالية.

وأشارت إلى أنه على الرغم من استمرار محاولات القوى المعادية عرقلة تقدم كوريا الشمالية، ستشهد البلاد مستقبلا مشرقا بفضل الأسس السياسية والعسكرية القوية وإمكانات التنمية.

التعليقات